لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بعثة اقتصادية جزائرية تبحث الأسبوع المقبل بالكويت فرص الشراكة بين البلدين

الجزائر - تقوم بعثة جزائرية تضم رجال أعمال من مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية ابتداء من يوم الأحد المقبل بزيارة عمل إلى الكويت لبحث فرص الاستثمار والشراكة المتاحة بين البلدين.

وقال بيان للغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة يوم الخميس أن هذه الزيارة التي تنظمها الغرفة من 8 إلى 11 ديسمبر الجاري تهدف إلى دراسة فرص الاستثمار والشراكة المتاحة بين البلدين في العديد من المجالات والتي من شأنها استقطاب رجال الأعمال في البلدين وذلك في اطار تدعيم وتعزيز التعاون الاقتصادي بين الجزائر والكويت.

ويتضمن برنامج العمل المسطر عدة محاور تتعلق أساسا ب "افاق تطوير مستوى الشراكة والاستثمار وسبل تدعيم التعاون في مجال التبادلات التجارية بالنظر إلى المستوى الحالي الذي لم يصل إلى المستوى المنشود".

كما تعد هذه الزيارة فرصة ل "اعطاء ديناميكية جديدة لهذا التعاون والتعريف بالامكانات والفرص التي توفرها الجزائر للشراكة والاستثمار وكذا التشريعات المنظمة لهذا المجال.

وتندرج هذه الزيارة كذلك في اطار متابعة تجسيد توصيات الدورة الثامنة للجنة المختلطة الجزائرية الكويتية التي انعقدت في أكتوبر المنصرم بالكويت برئاسة وزير المالية كريم جودي ونظيره الكويتي الشيخ سالم عبد العزيز سعود الصباح.

(واج ) الخميس 5 ديسمبر 2013

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع