لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الجزائر و صربيا تؤكدان ببلغراد إرادتهما في تطوير التعاون الثنائي أكثر فأكثر

 الجزائر - أكدت الجزائر و صربيا يوم الأربعاء ببلغراد إرادتهما في تطوير التعاون الثنائي أكثر فأكثر لا سيما من خلال استحداث شركات مختلطة حسبما أفاد بيان لوزارة الموارد المائية.

و أوضح ذات المصدر أن وزير الموارد المائية حسين نسيب و النائب الأول للوزير الأول الصربي ألكسندر فوسيتش اللذين يرأسان الدورة ال20 للجنة المختلطة الجزائرية الصربية للتعاون التي تجري يومي الأربعاء و الخميس ذكرا "بالروابط التاريخية بين الجزائر و صربيا" مؤكدان على "الإرادة القوية التي تحذو الطرفين في تطوير التعاون الثنائي أكثر فأكثر لا سيما من خلال استحداث شركات مختلطة و الرفع من المبادلات التجارية".

و تجري هذه الدورة بحضور أعضاء من الوفدين و رجال أعمال من البلدين. و استقبل السيد نسيب على هامش أشغال الدورة من قبل وزير الشؤون الخارجية الصربي السيد ايفان مركيتش بحيث تطرقا إلى العلاقات الثنائية و سبل و وسائل تطويرها إلى جانب المسائل الإقليمية و الدولية ذات الاهتمام المشترك.

و من جهته أعرب الوزير الصربي عن إرادة بلده في "إعطاء نفس جديد للعلاقات مع البلد الصديق الجزائر" حسب البيان.

و من جهة أخرى نظم بهذه المناسبة منتدى أعمال جزائري صربي ترأسه السيد نسيب و وزير التجارة الداخلية و الخارجية و الاتصالات الصربي رسيم لايايتش لبحث فرص الأعمال و الشراكة بين البلدين.

 (واج ) الخميس 7 تشرين نوفمبر

 

 

 

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع