لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وزارة الصناعة: التوقيع على مشروعي شراكة في مجال الفرع الصناعي للمياه

سيتم التوقيع، غدا الاثنين، بالجزائر، على مشروعي شراكة في الفرع الصناعي في مجال المياه والتصفية، من قِبل وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمارات السيد شريف رحماني ووزير الموارد المائية السيد حسين نسيب.
وحسب ما أوضحته أمس وزارة الصناعة في بيان لها، أن هذان المشروعان يخصان "الفرع الصناعي في مجال المياه"، كما أن هذه الشراكة ـ يضيف ذات البيان ـ تندرج في "إطار تنفيذ السياسة الصناعية".
وأوضح ذات البيان، أن المشروع الأول يتعلق، بين مؤسسة المضخات والصمامات "بوفال" بالبرواقية التابعة لشركة تسيير المساهمات والديوان الوطني للتطهير بإنشاء محطة لتصفية المياه المستعملة.وسيتكفل الديوان الوطني للتطهير بالدراسات المتعلقة بالتصميم والهندسة المدنية للمحطة، في حين تتكفل شركة "بوفال" بتوفير التجهيزات ووضعها.
أما المشروع الثاني، بين شركة "بوفال" والجزائرية للمياه، فيخص بالمناولة في مجال القطع الخاصة والوسائل لصالح الجزائرية للمياه (صمامات بالوعات...)
وتقوم الجزائرية للمياه، بإعداد مخطط لوسائل الربط، كما تشرف على أشغال الوضع، في حين تتكفل شركة بوفال بالقطع الخاصة لصالح الجزائرية للمياه.كما تتكفل بوفال، بتكوين أعوان الجزائرية للمياه والديوان الوطني للتطهير في مجال الصيانة وتجهيزات الري.

المجاهد الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع