لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الشراكة بين القطاعين العمومي و الخاص لإعادة الاعتبار لوحدات الصناعات الغذائية

الجزائر - أطلقت شركة تسيير المساهمات (سيغرو) اليوم الأحد بالجزائر إعلانا وطنيا لإبداء النية من أجل إقامة شراكات مع القطاع الخاص لإعادة تشغيل بعض الوحدات المتوقفة عن العمل.

وحسب الإعلان الذي نشر في الصحافة يتعلق الأمر "بإبداء النية بخصوص الوحدات المتوقفة عن العمل" من بينها وحدة بسطيف و التي ستحول إلى مخبزة صناعية.

و يقترح نفس الإعلان إنشاء مصنع للكسكسي على أرضية غير مبنية تقع بالمنطقة الصناعية لعين الحجر بسعيدة.

كما يخص الإعلان مطحنة الشعير ببلدية بير الجير بوهران من أجل مواصلة انتاج دقيق الشعير.

أما المشروع الأخير المقترح للشراكة من قبل شركة تسيير المساهمات (سيغرو) تحت إشراف وزارة الفلاحة و التنمية الريفية فيخص إنشاء مصنع للعجائن الغذائية و الكسكسي فوق أرضية تقع بالقنطرة بولاية بسكرة.

و أوضحت سيغرو أن هذا الإعلان الذي أطلق في إطار تنمية نشاط تحويل الحبوب موجه للمتعاملين الوطنيين الخواص المختصين في الصناعات الغذائية.

و يستفيد المترشحون من مهلة 21 يوما لابداء نيتهم قبل أن يوقعوا على بروتوكول اتفاق مع شركة تسيير المساهمات (سيغرو) من أجل تحديد "شروط و إجراءات المساهمة و الشراكة".

(واج ) الأحد 21 يوليو 2013

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع