لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بناء صناعي: التوقيع يوم الإثنين على اتفاقي شراكة جزائرية-برتغالية

الجزائر - سيتم التوقيع على عقدي مساهمات شراكة في قطاع البناء يوم غد الاثنين بالجزائر بين شركات جزائرية و برتغالية بحضور وزير الصناعة و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و ترقية الاستثمار شريف رحماني، حسبما أكد بيان للوزارة اليوم الأحد.

و سيتم التوقيع على العقد الأول الخاص بانجاز المنشئات الموجهة لما بعد الإنتاج النفطي بين المجموعتين "باتيميتال" و "أو أن سي سي" عن الجانب الجزائري و المجموعة البرتغالية "أمال".

و يخص العقد الثاني الذي سيوقع بين "باتيميتال" و الشركة البرتغالية "كوبرميتال" نشاطات التصميم و الصناعة و انجاز العمارات لكل أنواع الاستعمال (سكنات و مركبات فندقية و رياضية و عمارات إدارية و صناعية و غيرها) انطلاقا من هياكل معدنية و التغطية الصناعية للعمارات حسبما أكد ذات المصدر.

و من بين الأهداف الكبرى لهذه الشراكة التي جاءت في إطار تطبيق مخطط تنمية فرع البناء المعدني "استحداث مناصب عمل جديدة و تكوين العمال و تحويل المهارة" حسب الوزارة.

و يضاف عقدا الشراكة هذان إلى العقد الذي سيوقع اليوم الأحد بين مجموعة "باتيميتال" و الشركة الأمريكية "فراميماكس".

(واج ) الأحد 21 يوليو 2013

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع