لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

رحماني يدعو المتعاملين الكوريين إلى المساهمة في بعث الصناعة الوطنية

الجزائر- دعا وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار شريف رحماني يوم الثلاثاء خلال اجتماعه مع سفير كوريا الجنوبية بالجزائر كيم شونغ هون المستثمرين الكوريين إلى المساهمة في بعث الصناعة الوطنية من خلال شراكات تضمن المصلحة المتبادلة.

وأفاد بيان من الوزارة أن رحماني دعا خلال هذا اللقاء المتعاملين الكوريين إلى المساهمة في مجهودات البلاد التنموية والتي ترمي إلى إنعاش الجهاز الإنتاجي الوطني لاسيما من خلال الإسهامات التكنولوجية في عدة فروع مثل الكيمياء والصيدلة والميكانيك بالشراكة مع مؤسسات جزائرية.

وتناول الجانبان المسائل المتعلقة بتعزيز التعاون خاصة من خلال توسيع التبادلات بين البلدين على أساس المصلحة المتبادلة بين الجزائر وكوريا الجنوبية.

وذكر من جهته شونغ هون باهتمام متعاملي بلاده بالمزيد من الاستثمارات في الجزائر مؤكدا على ضرورة انعقاد لجنة القوة الضاربة" الجزائرية-الكورية في أقرب الآجال كونها تمثل "قاعدة الشراكة الإستراتيجية" بين البلدين حسب نفس المصدر.

(واج ) الثلاثاء 16 يوليو         2013

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع