لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

صناعة: التوقيع يوم الاثنين القادم على عقود شراكة بين مؤسسات جزائرية واسبانية

الجزائر - يشرف وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار شريف رحماني مع وزير الصناعة والطاقة والسياحة الاسباني جوزي مانويل صوريا لوبيز يوم الاثنين القادم بالجزائر على توقيع عقود شراكة بين مؤسسات جزائرية واسبانية حسبما جاء يوم الاربعاء في بيان للوزارة.

وعلى هامش هذا التوقيع -يضيف البيان- سيشرف الوزيران على افتتاح اللقاء الاقتصادي الذي سيجمع ما بين المتعاملين الاقتصاديين لكلا البلدين. وستتحادث مجموعات العمل لكلا الطرفين خلال هذا اللقاء حول فرص الشراكة الممكن تجسيدها في مختلف المجلات مع تحديد الفائدة المرجوة من الشراكة مع الطرف الاسباني.

ولهذا الغرض تم برمجة اربع لقاءات تتعلق بوسائل التجهيزات الصناعية وصناعة المواد الغذائية والمياه وكذا الطاقة والطاقة المتجددة إلى جانب الهياكل والسكن والنقل.

واج الأربعاء 10 (أبريل) 2013

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع