لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

 نحو فتح المركز التجاري الثاني للمجمع السويسري فلارتيس بوهران

الجزائر - سيتم عما قريب فتح مركز التجاري و الترفيهي الثاني لمجمع الخدمات التجارية السويسري فلارتيس بوهران بعد مركز باب الزوار (الجزائر العاصمة) حسبما اكد الرئيس المدير العام للفرع الجزائري لمجمع شركة المراكز التجارية الجزائرية السيد الان رولان.

و أشار رولان خلال ندوة صحفية حول الحصيلة السنوية لهذا المركز ان "فتح المركز التجاري الثاني لشركة المراكز التجارية الجزائرية بوهران سيتم في غضون بضعة اسابيع. و هو استثمار جد هام".

و قال رولان ان فتح هذا المركز قد سجل تاخرا لاسباب ادارية و تعتزم شركة المراكز التجارية الجزائرية انجاز مشاريع مماثلة بسطيف و عنابة و قسنطينة.

و أشار رولان و هو رئيس غرفة التجارة الجزائرية السويسرية يقول "اننا في الجزائر لاقامة اعمال. و يعد مناخ الاعمال مشجعا و اننا جد مرتاحين لان الامور تسير على ما يرام و لذا سنستمر في الاستثمار (في الجزائر)".

و قد فتح مجمع الخدمات التجارية السويسري فلارتيس في اوت 2010 مركزا تجاريا و ترفيهيا و هو الاول من نوعه ضمن سلسلة من المراكز التجارية التي يعتزم انجازها في الجزائر. و حسب حصيلة عرضت خلال هذه الندوة بلغ رقم اعمال هذا المركز التجاري اكثر من 8 ملايير دينار سنة 2012 اي ارتفاع بنسبة 10 بالمئة. و انتقلت وتيرة التوافد عليه من 5ر5 مليون الى 2ر6 مليون زائر/زبون خلال نفس السنة.

و ترتقب الشركة انجاز داخل هذا المركب فندق ثلاثة نجوم يحتوي على نحو مئة غرفة. و يتقاسم رأسمال المركب التجاري الذي يمثل استثمارا يقدر ب3ر7 مليار دينار كل من مجمع فلارتيس بنسبة 76 بالمئة و مؤسسة سويسرية اخرى "جيلمولي" بنسبة 24 بالمئة.

 (واج ) الأحد 20  يناير 2013

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع