لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الجزائر - دعا وزير الصناعة و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و ترقية الاستثمار شريف رحماني يوم الأحد إلى تعزيز الروابط مع اقليم كاتالونيا الاسباني في مجالي الصناعة و الاستثمار لبعث مشاريع استثمارية ناجحة حسب ما جاء في بيان للوزارة.

و أكد رحماني لدى استقباله الوزير الكاتالوني للمؤسسة و التشغيل خافيير فرانسيسكو مينا لوبيز على حرص الجزائر على "تعزيز الروابط مع اقليم كاتالونيا بالنظر إلى المزايا العديدة التي يمنحها من حيث القرب الجغرافي و معرفة المتعاملين الجزائريين للصناعة الاسبانية بشكل عام و الكاتالونية بشكل خاص مما يشكل ارضية خصبة لبعث مشاريع استثمارية ناجحة".

و من جانبه عبر الوزير الكاتالوني عن استعداد المتعاملين الاقتصاديين الكاتالونيين لتجسيد مشاريع شراكة مع الجزائر في مختلف المجالات. كما تم الاتفاق على وضع رزنامة زمنية يتم بموجبها متابعة التعاون بين الجانبين.

 

واج الأحد 14 أكتوبر2012

 

 

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع