لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الحكومة ستتخذ قريبا إجراءات تحفيزية لتسهيل الاستثمار في الجزائر

أعلن وزير الصناعة و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة وترقية الاستثمار، شريف رحماني، الأحد بالجزائر العاصمة أن الحكومة ستتخذ قريبا اجراءات تحفيزية لتسهيل و تشجيع الاستثمارات الخاصة و العمومية الوطنية و الأجنبية.

وأوضح السيد رحماني في لقاء صحفي مشترك نظمه مع وزير النهوض بالإنتاج الفرنسي، آرنو مونتبور، أنه سيتم اتخاذ اجراءات خلال اجتماع الحكومة المقرر "قريبا جدا" حول عصرنة الصناعة الوطنية.

وأضاف قائلا أن هذه الاجراءات "التحفيزية" لن تميز بين القطاع الخاص والعام أو الوطني و الأجنبي "فالمهم هو مساعدة الاستثمار".

وقال متحدثا للصحفيين "ليس بوسعي إعطاؤكم هذا الاثنين مضمون هذه الاجراءات لأنني في حاجة إلى موافقة الحكومة و المهم هو أن هناك مسعى و سياسة و دعم و نحن لدينا أصدقاء".

واج  الأحد 25 نوفمبر 2012

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع