لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

رحماني يوم غد الاحد بمدريد للمشاركة في اشغال المنتدى الاقتصادي الجزائري-الاسباني

 الجزائر- يتوجه وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار شريف رحماني غدا الأحد الى مدريد على رأس وفد اقتصادي "رفيع المستوى" للإشراف على فعاليات المنتدى الاقتصادي الجزائري-الاسباني الذي سينعقد يوم الاثنين.

وأوضح بيان للوزارة أن هذا المنتدى الذي يعقد بالموازاة مع الأسبوع الثقافي الجزائري باسبانيا يهدف إلى التقريب بين المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين والإسبان قصد ربط علاقات شراكة.

ويضم الوفد الجزائري متعاملين اقتصاديين ورجال أعمال من القطاعين العام والخاص من مختلف النشاطات كالفلاحة والنسيج والجلود وصناعة الورق والصيدلة والصناعات الكيماوية والصناعات الكهرومنزلية والميكانيكية والتعدين بحسب البيان.

وتندرج هذه الزيارة "في سياق الحركية التي تهدف إلى بعث القطاع الصناعي من خلال الشراكة" يضيف نفس المصدر.

و تعد اسبانيا من اكبر المتعاملين الاقتصاديين للجزائر حيث بلغ حجم المبادلات التجارية بين البلدين السنة الماضية أزيد من 10 ملايير دولار. و تعد اسبانيا الزبون الثالث للجزائر بنحو 2ر7 مليار دولار و ممولها الرابع ب3ر3 مليار دولار حسب ارقام الجمارك الجزائرية.

واج السبت 27 اكتوبر 2012

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع