لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ينظم الصالون المهني الدولي للصناعة طبعته السادسة من 8 إلى 11 أكتوبر الجاري في الجزائر (قصر المعارض) حسبما أعلنته الشركة المنظمة باتيماتيك .

وأفادت شركة باتيماتيك في بيان لها بأن هذه التظاهرة الاقتصادية تقترح من خلال مختلف أجنحتها ‘’مواعيد وإقامة علاقات أعمال بين العارضين الجزائريين والأجانب تحسبا لفرص تعاون وشراكات’’.

وأضاف نفس المصدر أن الصالون سيضم الصناعيين الناشطين في قطاعات التجهيزات الصناعية والمناولة والخدمات والصيانة والاقتصاد البيئي والأمن وميادين أخرى متنوعة لها علاقة مباشرة ببرامج الاستثمارات والتنمية.

وأوضح البيان انه تمّ تخصيص يومين تقنيين (9 و10 أكتوبر) على هامش الصالون الذي ينظم بالتعاون مع غرفتي التجارة والصناعة لكل من الجزائر ومرسيليا.

وسيخصص اليوم الأول الذي تنشطه الوكالة الوطنية لتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لنقاش حول ‘’إشكالية التنافسية في الجزائر’’ على ضوء الإجراءات الخاصة التي تبنّتها الحكومة في إطار المخطط الخماسي 2014-2010 لدعم البرنامج الوطني لاستحداث نسيج جديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتأهيل المؤسسات.

وأوضح البيان أن الوكالة الوطنية لتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ستعرض خلال اليوم الثاني البرنامج الوطني لتطوير مناطق صناعية جديدة

 

 

واج  الأحد 25 نوفمبر 2012

 

 

 

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع