لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بن مرادي يدعو الشركات الجزائرية و الاردنية الى شراكات مربحة للطرفين

الجزائر - دعا وزير الصناعة و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة وترقية الاستثمار محمد بن مرادي اليوم الخميس بالجزائر الشركات الجزائرية و الاردنية الى عقد عمليات شراكة مربحة لكلا الطرفين خاصة في مجال الصناعات التحويلية و الدوائية حسب ما جاء في بيان للوزارة.

و ابرز الوزير لدى استقباله سفير المملكة الاردنية بالجزائر محمد سلامة حويمل النعيمات "اهمية تبادل التجارب و الخبرات لتسهيل العلاقات بين الشركات الجزائرية و الاردنية" التي دعاها الى "عقد عمليات شراكة مربحة لكلا الطرفين خاصة في الصناعات التحويلية و الدوائية".

كما اكد بن مرادي -حسب ذات المصدر- على تشجيعه للمتعاملين الجزائريين و الاردنيين على مضاعفة زياراتهم لتحسين التعرف على الفرص المتاحة في البلدين مضيفا انه بالامكان اقامة تعاون في مجال تهيئة و تاهيل المناطق الصناعية خصوصا و انه تقرر انشاء 42 منطقة صناعية جديدة عبر التراب الوطني.

و من جهته اكد السفير الاردني ارادته في العمل على تقوية العلاقات بين البلدين و ضرورة تفعيل الاتفاقيات و مذكرات التفاهم المبرمة. كما تناول الجانبان التعاون الثنائي في مجالي الصناعة و الاستثمار بهدف تعزيز علاقات و اواصر الاخوة و الصداقة بين البلدين.

واج الجمعة 3 اوت 2012

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع