لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

دعوة رجال الأعمال الجزائريين للمشاركة في الطبعة ال18 من صالون

الجزائر  - تمت دعوة رجال الاعمال الجزائريين للمشاركة في الطبعة ال18 من الصالون الدولي لاسترجاع المواد و الطاقة و التنمية المستدامة "ايكوموندو" الذي سينظم في شهر اكتوبر المقبل بايطاليا حسبما اكدته الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة.

وأوضحت الغرفة على موقعها الالكتروني ان وفدا من رجال الاعمال الجزائريين سيشارك في هذه الطبعة الجديدة التي ستنظم من 5 الى 8 نوفمبر 2014 بريميني بايطاليا.

وأضاف ذات المصدر انه سيتم على هامش هذا الصالون تنظيم لقاءات اعمال بين رجال الاعمال الجزائريين و نظرائهم من حوض المتوسط تتمحور حول الاهتمام بتسيير النفايات و المواد الاولية و انتاج الطاقة انطلاقا من المصادر المتجددة.

كما تركز المعارض على جمع و معالجة و رسكلة و نقل النفايات و الطاقة والطاقات المتجددة و البلاستيك و المطاط و الورق و الكرتون و الخشب و تحويل المعادن و الصناعات الكيميائية و الصيدلانية.

وتعتبر هذه التظاهرة من اهم الأرضيات المتوسطية في مجال تثمين ورسكلة النفايات و كذا الصناعات المستقبلية. 

الأحد, 21 سبتمبر 2014

 

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع