لقراءة المزيد :

                       اضغط هنا

   المجلة الصحفية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أكثر من 1.000 مؤسسة ستشارك في الطبعة ال47 لمعرض الجزائر الدولي

الجزائر  - سيشارك ازيد من 1.040 مؤسسة وطنية و اجنبية في الطبعة ال47 لمعرض الجزائر الدولي المزمع تنظيمه من ال28 مايو الى ال2 يونيو المقبلين بقصر المعارض بالجزائر العاصمة، حسبما اعلنه المنظمون اليوم الاحد.

وأوضح رشيد خيار مسؤول الشركة الجزائرية للمعارض (سافاكس)، أن معرض الجزائر الدولي 2014 الذي سينظم تحت شعار "جزائر قوية و امنة" سيعرف مشاركة 453 مؤسسة وطنية و 592 مؤسسة اجنبية تمثل 37 دولة.

كما تشير البطاقة الفنية للمعرض الى ان هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة ستجري على مساحة اجمالية تقدر ب48.347 م لاستقبال 8 بلدان عربية و 8 أوروبية  و 3 من امريكا الشمالية و الجنوبية و 5 من اسيا و 2 من افريقيا.

وستشارك الولايات المتحدة التي ستكون ضيف شرف الطبعة ال47 لمعرض الجزائر الدولي بحوالي 80 عارضا ينشطون خاصة في قطاعات الصناعة الصيدلانية و النقل و التكنولوجيا و الفلاحة.

وعلاوة عن الولايات المتحدة سيشارك في هذا اللقاء الذي يعد هاما للشركات التي تريد اكتشاف السوق الجزائرية و ابراز منتجاتها و الالتقاء بشركاء محتملين كلا من الارجنتين و كوبا و فنزويلا و تركيا و المانيا و فرنسا و البرتغال و بريطانيا و روسيا و بولندا و جمهورية التشيك.

كما سيشارك كل من مصر و تونس و العراق و فلسطين و ليبيا و الكويت و الاردن و السودان و الصين و فيتنام و ماليزيا و اندونيسيا و السنغال و الكاميرون.     

في حين ستشارك 50 شركة اجنبية بصفة فردية جاءت من اسبانيا و ايطاليا والهند و ايران و جنوب افريقيا و بلجيكا و اوكرانيا و بوكينا فاسو و اليمن و مالي.

وستنظم على هامش هذه التظاهرة الاقتصادية ندوات ولقاءات اقتصادية ونشاطات ثقافية.


 الأحد, 18 أيار 2014

© 2013 ANDI   |    1 شارع قدور رحيم حسين داى (الجزائر العاصمة)   |  الهاتف  : 02 48 77 021 - 11 48 77 021                                            خريطة الموقع